معالجة النحافة وزيادة الوزن
انا شب عمري 20 سنة طولي 168 ووزني 49 اخدت حبوب فيتامين وباكل منيح بس ةزني مابزيد ارجو منكم الحصول على طريقة لزيادة وزني لانه اصبح لدي عقدة نفسية بسبب النحافة
إجابات الأطباء على السؤال
التحاقه ضعف عام و نقص في الكتبه العضليه و تحتاج لعلاج خاص و تحاليل معمليه لمعرفه اسبابها
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية