اريد حبوب لزيادة الوزن انا شب طولي ووزني
أريد حبوب لزيادة الوزن انا شب عمري 27 سنة طولي 173 ووزني 52
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل تناولك للدواء قبل استشارة اخصائي لنفي اي حالة مرضية و ينصح باتباعك نظام غذائي متوازن و اللجوء الى النادي الرياضي لمساعدتك في زيادة البنية العضلية 0 2014-09-15 11:02:18
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية