عملت رجيم نباتي ونزلت بسرعه وثبت وزني ان زاد زاد كيلوين بسرعه اخسرهم
عملت رجيم النباتي قبل سنه ونزل وزني اقل من طبيعي كان وزني 55 وهو طبيعته مايزيد كثير شبه ثابت بس حلو صار الان وثبت على 45 وان زاد47بالكثير وبسرعه اخسره اذا زاد
إجابات الأطباء على السؤال
حدوث النتائج المرغوبة لا تعني أن المتبع صحيح او صحي .
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية