اريد طريقه لزيادة الوزن
كان وزني 45 ونزل 40 وثبت وتوو يزيد 41 وطولي تقريبا153
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و ليتسنى معرفة السبب لا بد من التقييم الصحي و التغذوي و عليه يتم اعطاء النصيحة المناسبة . 1 2020-09-24 12:14:16
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية