نزول الوزن بشكل ملحوظ
من يوم انا صغيره كنت ضعيفة لما وصلت عمر ١٤ كان وزني بين ال٤٢ او٤١ او٤٠ ماكان ثابت بس حالياً مع انه نظام اكلي نفسه وزني قاعد ينزل ووصل ل٣٩ و٣٨ لا انتاول الفواكه ولا الخضروات
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب النحافه لديكِ وعلاجها وأيضٱ لِتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ 0 2021-06-24 15:59:06
د. هبة الشريف
تغذية