ماسبب النحافه وثبات الوزن
اريد شي يسمني ماعرف ايش السبب رغم ان اكلي طبيعي وشهيتي تمام بس وزني ثابت
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافه اسباب عديده منها الوراثي و النفسي و كميه و نوع الطعام ،، يفضل دائنا في حالات النحافه متابعه الحاله عن قرب . لا يجب الربط بين الرغبه في زياده الوزن وتناول الطعام الغير صحي ، تناولي وجبات صغيره عاليه السعرات كل ساعتين ل ٣ ساعات لتعويد الجسم على الاكل مثل العصائر واللبن و الزبادي بالفواكه . العبي تمارين مقاومه وبعد التمرين خذي كميه كافيه من البروتينات سهله الامتصاص مثل اللابان و بار البروتين مع العسل او عصير . 1 2020-06-30 23:40:23
د. ساره ياسين
تغذية