انا عندي المنطقه السفلى ضعيفه والمنطقه العليا تخينه وعندي كرش ووزنيوطو
السلام عليكم انا عندي المنطقه السفلى ضعيفه والمنطقه العليا تخينه وعندي كرش ووزني79وطولي165 وشهيتي ضعيفه ابغا حل رغم اكلي ضعيف الا وزني كبير ماشاءالله
إجابات الأطباء على السؤال
افحصي نشاط الغده الدرقيه thyroid gland لها سبب في زياده /نقصان الوزن 0 2017-01-27 09:17:30
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية