اني ضعيفه اريد ازيد وزني
مرحبا اني ضعيفه اريد ازيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
الزيادة الطبيعية 1 كيلو في الاسبوع، أنصح بزيادة تناول الاغذية التي تحتوي على نشويات كالأرز والخبز، وتناول مكملات غذائية بين الوجبات بعد استشارة الصيدلاني عن الاسم التجاري الآمن. 3 2015-05-30 14:52:13
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية