انني نحيفة وزني رغم اكلي ابقى نحيفة لا السبب
عمري 17 انني نحيفة وزني 43 رغم اكلي ابقى نحيفة لا اعرف السبب
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعة الطبيب للتأكد من عدم وجود سبب عضوي لهذا واجراء فحوصات الغدة الدرقية والدم ، ركزي على تناول أطعمة غنية بالسعرات الحرارية في غذائك كالموز، الأفوكادو، المكسرات، زيت الزيتون، الأجبان الصفراء، العجائن والمخبوزات ، الحلويات، العصائر والكوكتيلات والبطاطس والخبز. تناول الطعام في مكان هادىء ومريح مع مجموعة من الأشخاص، تناول قبضة من المكسرات يوميا ويفضل النية منها، تناول زيت الزيتون مع الأطعمة المختلفة بالإضافة للعصائر المركزة، ينصح بتناول عدة وجبات على مدار اليوم ( 3 وجبات رئيسية ووجبتين خفيفتين)، لا ينصح بشرب كميات كبيرة من الماء قبل بداية الوجبة 3 2014-01-26 06:01:44
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية