انا نحيفة وزني لكن منطقه البطن بارزه عندي رغم اني اعمل حمية
انا نحيفة وزني 50 لكن منطقه البطن بارزه عندي رغم اني اعمل حمية
إجابات الأطباء على السؤال
منطقة البطن تبرز عند الاكثار من الحلويات والسكريات والاطعمة الدهنية والمشروبات الغازية، وتناول المعجنات لشد منطقة البطن يفضل ممارسة الرياضة بانتظام والالتزام بنظام صحي ومتوازن بالسعرات 1 2016-01-31 10:00:10
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية