يا اطبائنا الكرام انا كان وزني ١٢٢ وحاليا وزني ٨٥ صار عندي ترهلات بالرغم اني لعبت رياضه وصار عندي ع منطقه الخصر ترهلات كبيره ممكن تساعدوني شو الحل وشو ممكن اعمل ا
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة تساعد في شد الترهلات بنسبة معينة تعتمد على شدتها ومكان الترهل، ينصح باستشارة جراح تجميل لمعرفة إذا كانت الجراحة مناسبة لحالتك. 2 2015-03-31 19:18:00
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية