انا زاد وزني ٨٠بسبب الحمل وصار في تشققات بالبطن وساويت روجيم٦٦ وزادت مشكلتي وصار في ترهلات بالرغم اني بلعب رياضة ارجو المساعدة اشكر جهودك
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي انتي نحتفي ؛والآن تعانيين من ترهلات اوكي بزياره طبيب جراحه تجميلي لمعرفه مدى الترهل وحسب المنطقه قد يكون العلاج كريم او تحتاجي الى جراحه تجميليه 1 2017-02-08 15:20:56
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية