انا سويت عملية تكميم لي سنتين ونز ل من الى وقف شهر وزاد وزني وصار مشكل
انا سويت عملية تكميم لي سنتين ونز ل من 115 الى 80 وقف شهر وزاد وزني وصار 90 مشكلتي اني لااستطيع التوقف عن اكل الشوكلاتة لو مااكلت جسمي يجبرني بني اكل شي حالي كني اتوحم عمري 29
إجابات الأطباء على السؤال
توقف نزول الوزن طبيعي لانه في هذي الحالة وصل لمرحلة يجب اتخاذ خطوة جديدة ونظام جديد مصحوب بتمارين رياضية بالنسبة للشكلاته حاولي التوجه للشكلاته السوداء المرة او الاستعاضة عنها بحبات فواكه قدر الامكان 0 2017-03-07 20:39:48
طاقم الطبي