مشكلتي انني اكل كثيرا و يزيد وزني ولكنه سنتين او لايتغير عن كيلو اريد
مشكلتي انني اكل كثيرا واريد ان يزيد وزني ولكنه منذ سنتين او اكثر لايتغير عن 46 كيلو اريد الحل من فضلكم
إجابات الأطباء على السؤال
- النظام الغذائى السايم يختلف من شخص لأخر و من وقت لأخر - نحتاج قبل البدأ فى النظام الغذائى أن نتأكد من عدم وجود سبب مرضى ----- لازم تحليل صورة دم و تحليل وظائف الغدة الدرقية و تحليل بول و براز نحتاج أيضا أن نعرف كم عدد السعرات الحرارية التى تتناولها (الأكل و الشراب) و التى يتم استهلاكها (النشاط البدنى) 0 2016-10-23 23:47:16
طاقم الطبي