انا نحيفة جدآ ولااشتهي الطعام وزني افيدوني بعلاج كم
انا نحيفة جدآ ولااشتهي الطعام عمري 23 سنة وزني 40 افيدوني بعلاج أرجوكم
إجابات الأطباء على السؤال
لابد لك من نظام غذائي مناسب لزيادة الوزن يعتمد على 6ل8 وجبات في اليوم علي أن تبدأ بوجبة الفطور قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعي المدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاي والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى 3 كوب علي أن تدعم بالحليب وتحللي بالعسل 0 2017-07-27 09:26:54
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية