انا وزني وطولي عملت رجيمات كثيره كان وزني وخسيت في الاول كيلو وبغدين ث
السلام عليكم انا عمري 18 سنه وزني 75 وطولي 164 عملت رجيمات كثيره كان وزني 85 وخسيت في الاول 10 كيلو وبغدين ثبت وزني الي الان سنه وانا بعمل رجيم ومش بينزل وزني هل من حل ؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد ذلك على نوع الريجيم الذي كنتي تعتمدين عليه يفضل استشارة اخصائي تغذية قريب .. لان علاج ثبات الوزن يحتاج لعدة معلومات 0 2016-02-07 13:55:57
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية