تثبيت الوزن بعد الرجيم
انا عندي ١٦ سنة و طولي ١٦٦ و وزني ٤٨ وعملت رجيم من ٧ شهور ٢٦ كيلو ازي اثبت وزني
إجابات الأطباء على السؤال
تثبيت الوزن بتم عن طريق برنامج محسوب السعرات الحرارية بناء على الوزن الحالي المراد التثبيت عليه، لذا يفضل مراجعة أخصائية تغذية لعمل برنامج خاص بك وليس عشوائي 0 2020-11-30 19:03:15
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية