كيف انقص وزني انا انثي الرجاء الرد علي السؤال
عمري ١٦ سنة أنثي طولي ١٦٤ سم وزني ٦٦ كيلو المفروض يكون وزني كام
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
BMI : 24.5وزنك يجب ان يكون مابين :45.5-63.7 kgوزنك الحالي اقترب من حدود زيادة الوزن عليه نري بان تقللي من وزنك قليلا مع المحافظه علي الرياضه والغذاء قليل الكربوهيدريت والدهون وزيادة الفيتامينات بتناول المزيد من الخضروات والفواكه لك التحيه 1 2023-08-15T14:45:51+00:00
altibbi logo