وزني وطولي ما هو الوزن المثالي وكيفية التخلص من الدهون متطقة المعدة وا
السلام عليكم وزني 61 وطولي158 ما هو الوزن المثالي وكيفية التخلص من الدهون متطقة المعدة والبطن
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي هو (56-58 كغم). لا يوجد نظام غذائي ينحف مناطق معينة من الجسم. لكن انصحك بممارسة تمارين خاصة بالمعدة والبطن. 0 2016-04-07 15:01:25
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية