انا طولي ١٥٨ شو هو الوزن المثالي شو هي الماكولات لتقوم بتخسيس الوزن و
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي 53 كغم . ليس هناك مأكولات مخصصة لإنقاص الوزن بل إتباع نظام غذائي صحي متكامل إضافة زيادة النشاط البدني هو الأساس لإنقاص الوزن .