هل يكنني تناول خميرة الجعة مع حبوب الحلبة
إجابات الأطباء على السؤال
ليس هناك مشكلة من تناول خميرة الجعة مع حبوب الحلبة و لكن الافضل استخدام حبوب الحلبة قبل الوجبة و الخميرة بعد الوجبة 0 2017-03-27 14:52:25
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية