انا اريد استعمال حبوب الطلع و حبوب خميرة البيرة بغرض التسمين ما رأيكم
إجابات الأطباء على السؤال
تستخدم حبوب خميرة البيرة لزيادة الوزن وذلك بتناولها بعد الاكل. 7 2014-12-06 17:48:45
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية