اسال على حبوب خميرة البيرة للتنحيف كيف تؤخد قبل الطعام ام بعده
اريد ان اسال على حبوب خميرة البيرة للتنحيف كيف تؤخد قبل الطعام ام بعده
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك قبل الطعام للتنحيف وبعد الطعام للتنصيح 0 2016-09-23 12:17:47
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
تعليقات الزائرين
Vuria Orobida Vuria Orobida
السلام عليكم انا عمري 12 سنة وعندي زيادة في الوزن هل يمكن استخدام حبوب خميرة البيرة لمن هم في عمري سمعت ان خميرة البيرة مفيدة جدا للاطفال والمراهقين فهل هاذا صحيح؟