أنا لدي سكري نمط اول ...هل يضر ان تناولت حبوب خميرة البيرة؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالعكس مفيدة جدا لحضرتك 1 2018-10-13 13:07:13
الدكتور محمد خيري
تغذية
بالعكس مفيدة جدا لحضرتك
لا ضرر ان شاء الله امنه
1 2018-09-12 08:16:52
الدكتور اسامه محمد
تغذية
لا ضرر ان شاء الله امنه