هل يعتبر الشاي الاخضر او الزنجبيل اوحتى الشاي الاسودمن ضمن السوائل الت
مرحبا..هل يعتبر الشاي الاخضر او الزنجبيل اوحتى الشاي الاسودمن ضمن السوائل التي يجب شربها يوميا ام يجب ان يكون اللترين المطلوب شربهما في اليوم هما من الماء حصرا؟
إجابات الأطباء على السؤال
المطلوب هو شرب السوائل بشكل رئيسي لكن من الضروري ان يكون اغلبها ماء، مع ان الشاي والاعشاب تحتوي على الماء وتحسب فعليا ماء لكنها تحتوي على مواد لا يجب الاكثار منها ويفضل الاقتصار على فنجان الى فنجانين يوميا 1 2015-03-20 14:29:09
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
انا طالب في المدرسة الاساسيه عندما اذهب للمذاكرة تأتيني الدوخه والصداع حتى ويتجمع في انفي وحلقي الكثير من البلغم والغثيان فهل هناك مشروب يساعدني في التخلص منها