هل من الممكن ل بعمر ان يتبع حمية قاسية و تحتوي على مكملات غذائية زيت ا
هل من الممكن لشاب بعمر 19 أن يتبع حمية قاسية و تحتوي على مكملات غذائية (زيت السمك - مكمل الياف - مالتي بروتين) لمدة شهر او شهرين و تحتوي الحمية على 1200 الى 1500 سعرة حرارية حيث أن طوله يبلغ 177 سم و وزنه يبلغ 105 ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذه حمية قاسية جدا و قد تتسبب بالضرر خاصة لشاب في هذا العمر و لا انصح بها فهي على الاقل غير فعالة على المدى الطويل فبالعادة النزول السريع للوزن يتبعه زيادة حادة في الوزن 0 2015-03-08 17:23:44
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية
يجب مراجعة اخصائي تغذية لتخطيط الحمية المناسبة لك دون الحاجة الى المكملات، ولا ينصح باتباع حميات قاسية لانها تفقدك سوائل وعضلات وستعود لاكتسابهم مجددا، ولا ينصح بتناول المكملات خاصة البروتين لما له من اضرار. 0 2015-03-07 11:37:31
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية