هل صحيح أن ورق الرمان مفيد لفقر الدم الحاد؟
إجابات الأطباء على السؤال
لم يسبق لي قراءة درا سة مماثلة و لكن فقر الدم الحاد يحتاج بالدرجة الاولى الى شيئين مترابطين و هما الدواء المرفق بالغذاء. يرجى استشارة طبيب لوصف الدواء المناسب. اما الغذاء بالدرجة الاولى الكبدة و محاولة فصل ساعتين بين تناول منتجات الالبان و منتجات الحاوية على الحديد 1 2014-09-14 15:53:51
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية