هل يمنع شرب الزنجبيل لمرضى السكري او ضغط الدم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا مانع بذلك، فان الزنجبيل يساعد بخفض ضغط الدم، و الشي الذي يجب تفاديه هو الكربوهيدرات و السكريات المصنعة لمرضى السكري.... و لكن لا تكثر بشرب الزنجبيل فهو قد يسبب حرقة في المعدة... الاعتدال هو الحل 2 2016-03-02 12:41:04
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية