هل شرب الماء عند مرضى السكري يقلل من نسبة السكر لديهم
هل شرب الماء الكثير عند مرضى السكري يقلل من نسبة السكر لديهم
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بشرب لا يقل عن 8 أكواب ماء يومياََ، وشرب أكثر من ذلك لا يسبب انخفاض في مستوى السكر. 2 2015-04-22 13:24:48
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية