هل يسبب شرب زيت الزيتون على الريق انخفاض ضغط الدم؟
إجابات الأطباء على السؤال
سيحسن الكوليستيرون النافع و ينقص الكوليستيرول الضار و بعض الابحاث تشير الى احتمال تاثيره على الضغط 1 2018-02-16 05:21:54
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية