هل يفيد زيت الزيتون اذا اخذت جرعة مساء او على الريق في تخفيض نسبة سكر
السلام عليكم هل يفيد زيت الزيتون اذا اخذت جرعة مساء او على الريق في تخفيض نسبة سكر الدم كما نسمع ونقراء ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
و ان زيت الزيتون هو العلاج الأنسب للإمساك 1 2017-02-02 17:18:54
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
لا يوجد دراسه علميه وانت وين الزيتون على الريق هو الحل الانسب لعلاج الإمساك 1 2017-02-02 17:17:46
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
ليس لزيت الزيتون اى علاقة بتنظيم السكر 1 2017-01-29 11:08:17
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
ليس لزيت الزيتون اى علاقة بتنظيم السكر