هل شرب الماء الساخن يحرق الدهون ويخفف الوزن ام الماء البارد؟؟ وهل عدم اكل الإفطار يوثر على صحتي اذا اردت تخفيف وزني.
إجابات الأطباء على السؤال
شرب الماء الساخن لا يحرق الدهون بل يحرق الفم، لاتؤثر درجة حرارة الماء على انقاص الوزن ولا عدم تناول الفطور. لانقاص الوزن بشكل صحي ودائم يجب اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام. 2 2015-12-09 21:33:21
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية