هل شرب الماء ع الريق ينزل الوزن وكم استمر ع رجيم الماء
إجابات الأطباء على السؤال
الماء مفيد وضروري لكل عمليات الجسم ومنها عملية الحرق، المهم هو شرب لا يقل عن 8 أكواب من الماء موزعة طوال اليوم. 12 2015-04-20 13:39:36
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية