هل شرب الشاي الاخضر والقهوة مضر لاصحاب الانيميا او يتجب تجنبه في فترة
السلام عليكم هل شرب الشاي الاخضر والقهوة مضر لاصحاب الانيميا او يتجب تجنبه في فترة تناول ادويه الانيميا ومادا عن الشاي الاحمر كا ليبتون؟
إجابات الأطباء على السؤال
لاينصح بشرب الشاي سواءً الأخضر أو الأحمر وكذلك القهوة مباشرة بعد أو قبل الوجبة التي تحتوي على مصادر الحديد لأنهم يحتوون على مواد تقلل من امتصاص الحديد. 1 2016-02-06 17:47:14
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية