هل شرب البردقوش ينحف وكيف اشربه
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد طعام أو شراب معين يساعد في التنحيف. لذلك انصحك باتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يجب تفادي تناول كميات قليلة جداً من الطعام، لأنه غير صحي وسيؤدي لإستعادة ما فقدته من وزن. إحرص على تناول 3 وجبات رئيسية في اليوم مع وجبتين خفيفتين (حبة فاكهة مثلا) بين الوجبات الرئيسية. كما يجب ممارسة الرياضة خمس ساعات أسبوعياً. 0 2016-04-22 15:37:40
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية