هل البردقوش له تاثير في تخفيف الوزن ؟ و هل صحيح ان شرب البردقوش مع الكمون يزيل الكرشه ؟ وان صح ذلك الكمون يكون مطحونا ام لا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
البردقــــــــــــــوش مشروب صحى وطبيعى لتنظيم ضغط الدم والهرمون فى الجسم ويقوم باخراج الماء الزائد المختزن بالجسم والذى يسبب السلوليت ومن ثم ينخفض الوزن عند شرب 3 اكواب يوميا من البردقوش والشاى الأخضر بدون تحليه بالسكر فأنه يعمل على المساعدة على خفض الوزن بسرعة وخاصة لو تم ذلك مع اتباع نظام غذائى (رجيم) او دايت مما يزيد من فاعلية المشروب فى حرق الدهون بالأضافة الى انه لو امكنك اضافة نصف ملعقة من الكمون المطحون الى المشروب فهذا سوف يساعدك على التخلص من بروز البطن او الكرش 9 2011-04-10 09:21:27
طاقم الطبي
تعليقات الزائرين
Sherif Yasser Sherif Yasser
هل لو اضفت معلقه سكر الى البردقوش لن ينحفني( ينقص وزني)