هل صحيح ان خلط الزنجبيل و القرفه معاً و تناولهم كمشروب مضر؟؟ لاني سمعت انوا كذا مضر و لكن اذا شربتي كل مشروب لوحده فانه غير ضار؟ ارجو تصحيح هذا الكلام؟
إجابات الأطباء على السؤال
لامانع من خلطهم عزيزتي 1 2015-07-08 18:15:00
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
لامانع من خلطهم عزيزتي