هل الزنجبيل جيد لتنحيف الانف لاني قرات ان الزنجبيل اذا وضعناه على الان
السلام عليكم،، هل الزنجبيل جيد لتنحيف الانف لاني قرأت ان الزنجبيل اذا وضعناه على الانف ينحفه،، هل هذا صحيح ام لا؟ واذا كان صحيح هل توجد اضرار له؟
إجابات الأطباء على السؤال
غير صحيح عزيزتي 1 2015-07-31 07:07:31
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
غير صحيح عزيزتي