هل حبوب خميرة البيرة تساعد على زيادة الوزن تم نصحي بتناول ٦ حبات بعد ا
السلام عليكم هل حبوب خميرة البيرة تساعد على زيادة الوزن تم نصحي بتناول ٦ حبات بعد الاكل هل هذا صحيح ام له اضرار شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ليس كل الأشخاص يزداد وزنهم عليها انصح باتباع نظام غذائي صحي متوازن باستشارة اخصائية تغذيه 6 2015-06-27 08:40:03
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية