هل ثبت وجود تأثير مباشر من استخدام المواد البلاستيكية في المياه والأطعمة على صحة الانسان ؟ ما هي اهم هذ الأمراض؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم فهي تسبب السرطانات اذا كان الغذاء ساخن و بعض أنواع العبوات لها عدد معين للاستخدام و فيجب التخلص عليك التخلص منها 0 2017-10-29 16:57:32
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية