بالنسبة للفواكه وخاصة التفاح توجد طبقة شمعية للمحافظة عليه للتصدير والبعض يحذر من اكلها وضرورة ازالتها لما تسببه من امراض آمل الإفادة عن صحة ذلك ومدى خطورة هذه المادة
إجابات الأطباء على السؤال
يكفي غسل الفاكهة جيدا ويمكن استخدام اقراص التعقيم الخاصة بالخضار والفواكه 3 2014-05-20 05:36:37
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية