هل المكملات الغذائية لزياده الوزن مثل (ترو ماس) تحتوي على هرمونات
إجابات الأطباء على السؤال
أحيانا تضاف على بعض المكملات الغذائية مايسمى بالـ anabolic steroids نعم..وهو مانخافه بالتحديد في المكملات الغذائية إذ أنه لا رقابة من ال FDA عليها.. 1 2016-01-17 15:47:25
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية