طوليوزنيوبدات العب جيم وافكر بالمكملات الغذائيه مثل الواي بروتين او غي
شاب عمري33عام طولي178وزني67وبدات العب جيم. وافكر بالمكملات الغذائيه مثل الواي بروتين او غيرها لزياده الوزن فما اضرار هذه المكملات
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك .. عزيزي يجب ان تنتبه لنظامك الغذائي بان لا تأخذ البرويتن على حساب النشويات فتناول البروتين بكميات كبيرة تعمل اضرار بالكلى ومرض النقرس ويفضل اخذ البرويتن من المصادر الطبيعية الغذائية مثل اللحوك والاسماك والبقوليات وعدم اللجوء لمكملات غذائية 3 2015-09-19 09:45:23
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية