انا اعاني من النحافة الشديدة هل اذا اخدت مكمل غذائي لبناء الاجسام سوف
انا شاب اعاني من النحافة الشديدة هل اذا اخدت مكمل غذائي لبناء الاجسام سوف يزيد وزني بدون الاشتراك في نادي كمال الاجسام؟
إجابات الأطباء على السؤال
اخذ المكمل الغذائي لبناء الاجسام دون ممارسة الرياضة سيؤدي الى حدوث اضرار للكلى 1 2016-02-03 14:45:05
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية