المكملات الغذائية واضرارها وزيادة الوزن للنحيف جدا
ممكن استفسار هل المكملات الغذائية(البروتين)فيها اضرار؟وماهي الاضرار اذا عندي قولون عصبي؟علما انا نحيف جداً واريد استخدام مكمل غذائي لزيادة وزني مثل ماس جينر
إجابات الأطباء على السؤال
المكملات الغذائية (البروتين) ليس لها اضرار اذا تم اخذها بالمقدار المناسب لاحتياجات الشخص ووزنه وضمن برنامج غذائي متكامل بالاضافة للتمارين الرياضية والذي يتم وضعه بعد متابعة اخصائي التغذية لاجراء فحص مكونات الجسم وتحديد نسبة العضلات والدهون ومقدار الزيادة المطلوبة من كل منهم 0 2023-06-08 08:52:18
د. emi spice27 yahoocom
طب عام