هل المشي لمدة نصف ساعه في الصباح الباكر اثناء الصيام جيد في خفض الوزن ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
لنقص الوزن يجب عليكي الوصول الى ٤٥ دقيقة في اليوم !! وهي وسيلة جيدة جدا في نقص الورن اثناء الصيام 1 2015-07-10 04:58:48
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية