هل شرب الحليب أو العيران يساعد على النوم بعد ممارسة التمارين الرياضية الشاقة؟؟ حيث انني اشعر بنعاس وتعب شديدين ولكن لا استطيع النوم
إجابات الأطباء على السؤال
الارق هو عدم المقدره على النوم بالرغم من وجود التعب واليك العديد من المشروبات الطبيعيه والصحيه التي تساعدك على التخلص من الأرق و الاسترخاء - الحليب الدافىء -اليانسون -بابونج -زنجبيل 0 2017-07-17 09:03:54
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
الحليب بالموز يساعد على النوم والاسترخاء 0 2017-07-17 09:00:15
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية