بدات بعمل ريجيم منذ فترة قصيرة
بدأت بريجيم منذ فترة قصيرة كنت فالبداية اتناول القليل من الطعام مع ممارسة الرياضة وحصلت على نتائج جيدة ونزول جيد للوزن اما الان فلا شهية لي على الطعام نهائياً ولا اشعر بالجوع بتاتاً ولا اكل الا القليل جداً من الطعام (قطعة خظار مثلا) هل الاستمرار على عدم تناول الطعام جيد وممكن نزول مزيد من الوزن.
إجابات الأطباء على السؤال
تقليل كمية الطعام عن احتياجات الجسم يؤدى الى بطء الحرق و صعوبة نزول الوزنو لذلك الافضل هو زيادة كمية الطعام تدريجيا مع المحافظة على كمية سعرات قليلة(فى حدود ١٠٠٠ سعر يوميا) و كمية الياف جيدة 0 2022-06-10 11:15:35
د. اميرة محمد عبدالله
تغذية