هل المشي لمدة ساعتين وحرق سعرة يوميابدون رجيم ينزل الوزن وكم ينزل فالش
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته هل المشي لمدة ساعتين وحرق 210سعرة يومياًبدون رجيم ينزل الوزن وكم ينزل فالشهر؟وأيهم أفضل الرجيم القاسي أم الحمية البسيطة؟
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع الرياضة بدون تغيير نظام الأكل الخاطئ لا ينزل الوزن بطريقة صحيحة.. لذا يفضل ممارسة الرياضة مع اتباع الحمية الغذائية المناسبة لضمان نزول الوزن بطريقة صحيحة.. 1 2015-04-12 07:44:01
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية