انا اعمل رجيم عيادات كامبردج وطلبت حبوب اورليستات من مصر وراح استخدمها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعمل رجيم عيادات كامبردج وطلبت حبوب اورليستات من مصر وراح استخدمها مع الرجيم مع الشوربة الحارقة لدهون ماذا تنصحوني شكراً لجهودكم
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك .. صدقا لا انصحك باتباع هذه الحميات اتمنى ان تدخلي الى ملفي وتقراي مقالي الذي يتعلق بالادوية لسد الشهية واضرارها لعمل حمية لا يكون الا باتباع حمية غذائية متوازنة وتحوي كل المجموعات الغذائية بدووووووون حذف اي مجموعة مع ممارسة الرياضة لحرق الدهون غير ذلك كذب وضياع للوقت والمال 1 2016-02-19 11:57:13
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية